الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سيارة تدهس طفلة خلال لعبها أمام منزلها بالغربية

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 10:53 ص
مصر تايمز

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، عندما توفيت طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات دهسا تحت عجلات سيارة، أثناء لهوها أمام منزل أسرتها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على السائق والتحفظ على السيارة. 

إبلاغ الأجهزة الأمنية 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغ من مستشفى كفر الزيات العامة بوصول الطفلة سما. ر. ا، تبلغ من العمر 6 سنوات، مصابة بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ وكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، ولفظت أنفاسها فور وصولها وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية برئاسة الرائد أحمد شيحة، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات إلى محل البلاغ، وتبين أن سيارة نقل أثناء رجوعها للخلف صدمت الطفلة أثناء لهوها أمام منزل أسرتها.

وبسؤال أسرة الطفلة، أكدت أنه خلال لعب الطفلة أمام المنزل اصطدمت بها سيارة نقل، مما نتج عنها وفاتها واتهمت الأسرة قائد السيارة بالتسبب في الحادث، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على قائد السيارة والتحفظ على السيارة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفية، لبيان أسباب الوفاة وتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من محل البلاغ واستدعاء شهود العيان في الحادث، وبتوقيع الكشف الطبي على الطفلة تبين إصابتها بتهتك بالجمجمة وأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية.