الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الفيوم تودع طالب من أبنائها لقى مصرعه في حادث الطريق الدولي الساحلي

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 10:29 ص
الطالب محمد جمال
الطالب محمد جمال محمد حسين

ودع أهالي الفيوم، الطالب "محمد جمال محمد حسين" الذى يبلغ من العمر الـ 21 عامًا أحد أبناء مركز سنورس بالفيوم، ضمن مصرع 5 طلاب في حادث مروّع نتيجة تصادم سيارتين على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ.

وحصل "مصر تايمز" على صورة الطالب المتوفى في الحادث الأليم، حيث ترك هذا الطالب سيرة طيبة وعطرة بين أبناء الفيوم، حيث يعيش أهله في حالة من الوجع بعد رحيله في هذا الحادث المؤسف الذي أبكى العديد على رحيل 5 طلاب من محافظات مختلفة.

وكان يدرس الطالب محمد جمال، بالأكاديمية البحرية بمحافظة الأسكندرية، واصطدمت السيارة الخاصة بالطلاب بسيارة نقل، بالقرب من كمين رشيد، قبل كوبري زكريا بنطاق مركز مطوبس.
تشييع جنازة الطالب

وسيتم تشييع جنازة الطالب، خلال  الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء، في مقابر الأسرة بمركز سنورس بعد وصول جثمانه من مستشفى رشيد العام بمحافظة البحيرة بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة.
حادث مروّع

وكان قد شهد الطريق الدولي الساحلي بمحافظة كفر الشيخ، مصرع 5 طلاب من محافظة الدقهلية، كانوا في طريقهم إلى محافظة الإسكندرية للدراسة هناك، واصطدمت السيارة الخاصة بالطلاب بسيارة نقل، بالقرب من كمين رشيد، قبل كوبري زكريا بنطاق مركز مطوبس.

وترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد بوقوع حادث تصادم، على الطريق الدولي الساحلي.