السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يسعى لمواصلة صحوته في الدوري أمام إنبي

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 09:33 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لفريق الاسماعيلي

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بمسابقة الدوري العام، عندما يستضيف إنبي في التاسعة والنصف مساء اليوم، بـ"ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري العام.

وحقق الإسماعيلي الفوز على الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني، في المباراتين الماضيتين بمسابقة الدوري العام ليصل إلى النقطة الـ11، محتلا المركز السادس عشر، وله مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيدي، بينما يحتل إنبي المركز الـ12 برصيد 16 نقطة.

وجاءت قائمة الإسماعيلي لمباراة اليوم كالتالي، محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان في حراسة المرمى، وعصام صبحي ومحمد بيومي ومحمد هاشم ومحمد نصر وعمرو الحلواني في خط الدفاع، وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد بن خماسة ومحمد عبد السميع وحسن ياسين وأحمد مصطفى ومحمد الشامي وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي وسايكو كونتيه ومدحت فقوسة وجان موريل في خط الوسط، ووجيه عبد الحكيم ودييجو فرناندو في خط الهجوم.

كما يلتقي اليوم المقاولون العرب مع الاتحاد السكندري، والبنك الأهلي مع ايسترن كومباني في التاسعة والنصف مساء ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وأعلن المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب وقف مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نظرا لسوء النتائج. 

وعقد فتحي جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين أكد فيها توقيع العقوبات ووقف المستحقات وطالب المدير الفني محمد عودة بتجميد بعض اللاعبين المقصرين على أن يقدم المدير الفني تقريرا بالأسماء لاعتماده وتصعيد عدد من الناشئين للاعتماد عليهم الفترة المقبلة. 

وأكد المشرف على الكرة للاعبين أن الجهاز الفني مستمر وأن العقوبات المشددة ستطول اللاعبين المقصرين مهما كانت الأسماء في ظل تهاون بعض اللاعبين وأن النادي لن يتوانى عن فرض مزيد من القرارات لاستعادة مكانة الفريق بجدول الدوري.