الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدفي الدوري المصري بعد مباريات اليوم.. زيزو في الصدارة

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 12:05 ص
زيزو
زيزو

اُقيمت اليوم 3 مباريات بالدوري المصري الممتاز ضمن لقائات الأسبوع السادس عشر، حيث  خاض سموحة مواجهة أمام مصر المقاصة، وفيوتشر أمام الجونة، وغزل المحلة ضد فاركو.

ونجح سموحة في الفوز على نظيره الجونة بهدف نظيف سجله، شريف رضا في الدقيقة 83، ليعطي لهم فوز غالي على حساب مصر المقاصة، وحاول الفريق الفيومي أن يعود للقاء مرة أخرى ولكن الوقت لم يسعفه.

كما نجح فيوتشر في الفوز على الجونة بنتيجة 3/2، وأحرز أهداف المباراة، عمرو طارق للجونة  في الدقيقة 4 بعد بداية المباراة، وفي الدقيقة 36 سجل أيمن الصفاقسي هدف التعادل لفيوتشر، ثم تقدم أحمد رفعت لفيوتشر في الدقيقة 48 بعد ثلاثة دقائق من بداية الشوط الثاني.

وتعادل مدافع الجونة محمد نجيب لفريقه في الدقيقة 65، وأحرز اللاعب أحمد عاطف مهاجم فيوتشر الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 80، وشهدت الدقيقة 88 طرد اللاعب عمر السعداوي بعد الإنذار الثاني.

واللقاء الثالث بين غزل المحلة وفاركو انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1، تقدم فاركو بهدفعن طريق أحمد عبد العزيز في الدقيقة 12، ثم بعدها حاول غزل المحلة أن يعود للمباراة من خلال أكثر من كرة على مرمى فاركو، ولكن لم ينجحوا من التعادل قبل نهاية الشوط.

وهاجم غزل المحلة بشكل أشرس حتى نجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق وليد مصطفى في الدقيقة 63، لينتهي اللقاء بالتعادل.

ترتيب هدافي الدوري المصري

أحمد سيد زيزو الزمالك 9
مروان حمدي سموحة 6
جوب مابولولو الاتحاد السكندري 6
محمد هلال البنك الأهلي 6
بيرسي تاو الأهلي 5
محمد شريف الأهلي 5
ابراهيم عادل بيراميدز5
أحمد رفعت فيوتشر 5
محمود وادي بيراميدز 5
خالد قمر الجونة 5
جون أوكويي إيبوكا إنبي 5