الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة مقاطعة حازم إمام ومحمد بركات لحفل إفطار اتحاد الكرة

الإثنين 25/أبريل/2022 - 09:12 م
حازم إمام ومحمد بركات
حازم إمام ومحمد بركات

غاب حازم إمام ومحمد بركات اعضاء اتحاد الكرة، عن حفل الأفطار الذي اقامة اتحاد الكرة اليوم بأحد الفنادق، ودعى أكثر  من شخصية رياضية لحضوره.

ولم يشهد الحفل حضور حازم إمام ومحمد بركات، لتزداد التكهنات حول مقاطعة الثنائي أي اجتماعات أو شئ يخص اتحاد الكرة، بسبب اعتراضهم على تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر، وهو ما أكده حازم إمام بأنه كان معترض من الأساس على مدير فني مصري في تلك المرحلة.

ولكن خرج جمال علام رئيس اتحاد الكرة وأكد، بأن الثنائي غابا بسبب ارتباطات شخصية لهم، وأن لا شئ يمنع حضورهم في أي اجتماع يخص اتحاد الكرة.

وغاب أيضاً إيهاب الكومي لنفس السبب، كما غاب عامر حسين لوجوده في الاسكندرية.

تصريحات حازم إمام

تحدث حازم إمام عضو اتحاد الكرة، عن تعيين إيهاب جلال مديراُ فنياً لمنتخب مصر، خلفاً لكارلوس كيروش الذي بعد فسخ تعاقده بالتراضي.

وقال حازم إمام في تصريحات تليفزيونية: "مكنتش معترض على إيهاب جلال لكن المدرب الأجنبي أفضل من المصرى فى تلك الفترة لأنه يتحمل الضغوط بعكس المدرب المصري، وكنت ضد فكرة التعاقد مع مدرب مصري  في الوقت الحالي".

وأضاف: "كنت أتمنى إستمرار كيروش لأنه يقدر يطور أكتر في الكرة المصرية وصاحب شخصية قوية ويقدر يتحمل أي ضغوط، ولكن جاء القراربالإجماع على قدوم إيهاب جلال في الوقت الحالي".
 
وأكمل: "طالبت بالتعاقد مع الحكم الدولي السابق كولينا وبوساكا كمحاضرين للحكام خلال الفترة المقبلة لتطوير الحكام المصريين، وكل هذا لإفادة الكرة المصرية في المقام الأول".