الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز استقر على إقالة إيهاب جلال بعيداً عن قرار تعيينه مدرب للمنتخب (خاص)

الإثنين 25/أبريل/2022 - 08:48 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال

كشف مصدر من نادي بيراميدز بان مسئولوا الفريق استقروا على إقالة إيهاب جلال، في حالة الخروج من مازيمبي بكاس الكونفدرالية، بعيداً عن قرار تدريبه لمنتخب مصر.

وكان تم اتخاذ هذا القرار منذ فترة بسبب تراجع مستوى الفريق مؤخراَ، مع هزيمتين الدوري أمام الأهلي والزمالك، وابتعاد الفريق بشكل نسبي عن المنافسة، لذلك كان هناك قرار بإقالة المدرب في حالة توديع بيراميد بطولة كأس الكونفدرالية.

وكان استقر مسئولوا اتحاد الكرة على تعيين إيهاب جلال مديراُ فنياً لمنتخب مصر، بعدما أعلنوا بأن القرار اُتخذ بالتصويت، بالرغم من اعتراض حازم إمام ومحمد بركان على فكرة تعيين مدير فني مصري من الأساس.

تاكيس جونياس مديراً فنياً لبيراميدز

أعلن نادي بيراميدز تعيين اليوناني تاكيس جونياس مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بالنادي، ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تولي إيهاب جلال تدريب منتخب مصر.
ويبدأ المدير الفني اليوناني مهمته مع الفريق في تدريباته التي تقام مساء اليوم، بملعب الدفاع الجوي، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري الممتاز، في مرحلة جديدة لمشوار الفريق.
من جانبه، رحب المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي بعودة تاكيس جونياس لتدريب الفريق مرة أخرى، مشددًا على أنه كانت له تجربة ناجحة مع النادي نهاية الموسم الماضي، وقدم خلالها مباريات مميزة على رأس القيادة الفنية للفريق.