الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"فركش".. إنتهاء تصوير مسلسل "توبة" لـ عمرو سعد

الإثنين 25/أبريل/2022 - 03:42 م
توبة
توبة

أعلنت الفنانة انتصار علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن الأنتهاء من تصوير مسلسل"توبة"، وكتبت، "تم بحمد الله.. مسلسل توبة.. رمضان يجمعنا".

مسلسل "توبة" بطولة النجوم: عمرو سعد ماجد المصري يوسف إسماعيل، أسماء أبو اليزيد  صبا مبارك حجاج عبدالعظيم، محمد دياب حسن أبو الروس، محمد لطفي  رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون، والعمل تأليف ورشة كتابة "ملوك"، ومن إخراج أحمد صالح.

بدأت الحلقة الـ 23 من مسلسل "توبة" بإستعداد ابراهيم الدباح للزواج من إحسان، ليدخل في صراع جديد مع شقيقه توبة الذي يعيش صدمة بعد معرفته بخبر زواجهما .

ثم يذهب المعلم طرزان، لإجراء تحاليل بعدما أخبرته زوجته بحملها، ليخبره الطبيب أن ظروفه الصحية بخير وأنه مؤهل للإنجاب ولا يعاني من أي موانع للإنجاب، ليطمئن قلبه تجاه إحساسه بخيانة زوجته له .

و يدخل طرزان في تحدي مع إبراهيم الذي نجح في كسب ثقة تجار المخدرات الكبار واحتل مكانة خاله طرزان في أن يكون مسوؤلا عن التصنيع والتخزين .

ويواصل توبة تنفيذ مهمته في لبنان بصحبته عادل طبنجة ووجيه لتنفيذ بعض تصميمات الخراطة، لاستخدامها في تهريب مواد متفجرة، وتنشأ بينه وإحدى أفراد العصابة لغة حوار وتبدأ في سرد قصة انضمامها للعصابة وظروفها، وتسأله عن ابنه وتطلب منه مشاهدة صورته، ويستمر ضياء عبد الخالق ضابط مكافحة المخدرات، تحرياته في محاولة الإيقاع بـ توبة الذي يكتشف أنه عامل مشترك في كل الجرائم التي تحدث مؤخرًا .

توبة وسيحا، يبدأن في ضم كل رجال طرزان وكبار تجار قطع الغيار إلى توبة بعد قيامه بشراء معظم محلات قطع الغيار ليستولي على السوق بالكامل.