الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"صبحي" يناقش رسالة دكتوراه حول مقرر الإعلام الرياضي بكليات التربية الرياضية

الإثنين 25/أبريل/2022 - 02:28 م
وزير الرياضة بجماعة
وزير الرياضة بجماعة الاسماعيلية

بدأ أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة زيارته التي يقوم بها اليوم إلى محافظة الإسماعيلية، بالتوجه إلى جامعة قناة السويس، حيث استقبل الوزير، ناصر مندور رئيس  جامعة قناة السويس.

ناقش الوزير رسالة مُقدمة  من الباحث "أحمد محمد علي الديب" والتى جاءت بعنوان " دراسة تقويمية لمقرر الإعلام الرياضي بكليات التربية الرياضية المصرية في ضوء المعايير الأكاديمية القياسية".

وتكونت لجنة الإشراف والمتابعة من أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أستاذ الإدارة الرياضية بكلية التربية الرياضية جامعة حلوان "مناقشاً"، كمال درويش، رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة وعميد كلية تربية رياضية بجامعة حلوان سابقًا "مناقشًا"، هناء شبيب أستاذ القياس والتقويم وكيل كلية تربية رياضية جامعة قناة السويس "مناقشًا"، ماجد العزازي أستاذ طرق التدريس والتربية عميد كلية تربية رياضية جامعة قناة السويس "مناقشًا".

عرض الباحث الاعلام الرياضي واهميته وانواعه ومدي تأثيره علي المجتمع، مع توضيح العناصر التي قد تساعد في تطوير الاعلام الرياضي وما اهم المعوقات التي قد تواجه هذا التطور.

أكد أشرف صبحي، خلال مناقشته للباحث، على أهمية الرسالة المقدمة والتي تعمل علي وضع مقاييس للاعلام الرياضي ووضع ضوابط يتم العمل عليها من اجل المساعدة في تطوير الاعلام الرياضي.

واشار وزير الشباب والرياضة إلي أهمية وجود معايير تتم عليها عملية تطوير الاعلام الرياضي، فيما اثني كمال درويش، على الرسالة المقدمة من الباحث كفكرة وتنفيذًا ايضا، مشيرا إلي انه هناك العديد من الخطوات التي ستلي مناقشة الرسالة ، من أجل تحقيق اقصي استفادة ممكنة لجميع الباحثين وتطوير الاعلام الرياضي في مصر.