الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد عودته للمشاركة.. قرار جديد من هاتاي سبور بشأن كهربا

الإثنين 25/أبريل/2022 - 01:51 م
محمود كهربا
محمود كهربا

تسيطر حالة من الغموض حول مستقبل محمود عبد المنعم "كهربا"، سواء مع النادي الأهلي أو مع ناديه الحالي هاتاي سبور التركي مع اقتراب الموسم الكروي في تركيا من خط النهاية.

وكشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي هاتاي سبور قرر تأجيل حسم موقف لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا" من البقاء مع الفريق أو عودته للنادي الأهلي إلى نهاية الموسم الحالي، علماً بأن نادي هاتاي سبور يمتلك بند أحقية الشراء في عقد الإعارة.

ويلعب "كهربا" في صفوف هاتاي سبور التركي معاراً لنهاية الموسم قادماً من الأهلي ولم يسجل "كهربا" أي هدف خلال تجربة إعارته مع فريقه الحالي، علماً بأن اللاعب لم يشارك سوى 8 مباريات فقط في مسابقة الدوري التركي.

ولم يشارك "كهربا" في أخر 4 مباريات مع هاتاي سبور منذ أن لعب أمام فاتح كاراجمرك يوم 12 مارس الماضي بالدوري، قبل أن يشارك لمدة 12 دقيقة أمام باشاك شهير أمس ضمن منافسات الدوري التركي.


وفي وقت سابق، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي وقع في مأزق كبير لأن ميكسوني وبيرسي تاو لم ينجحا في سد الفراغ الفني لرحيل كهربا عن النادي الأهلي.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه "بوكس تو بوكس"، أن رد موسيماني على خبر نُسب له من أحد المواقع الرياضية، أنه لا يرغب في عودة كهربا من الإعارة للانضمام لفريق النادي الأهلي.

وأضاف شبانة،  الجماهير من الممكن أن تنسى لاعب خرج معارًا عندما يعيش الفريق حالة من التألق وأن يسد الموجودين في نفس المركز، خانة الراحلين عن الفريق، وهو ما لم يحدث في الفريق الأحمر".

وأتم شبانة تصريحاته، ميكسوني وبيرسي تاو لم ينجحا في جعل جماهير الأهلي تنسى محمود "كهربا"، لأن إمكانيات الأخير تتفوق على الأخير، ولم يقدم الثنائي المحترف المرجو منهم، لذلك موسيماني منزعج من هذا الأمر".