السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شريف سلامة يكشف عن رائ زوجته في دوره في مسلسل "فاتن أمل حربي"

الإثنين 25/أبريل/2022 - 05:44 م
شريف سلامة
شريف سلامة

حل الفنان شريف سلامة، ضيفًا في  برنامج "نجوم رمضان أقربلك"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة "نجوم إف إم" المصرية.


وأشاد شريف سلامة خلال اللقاء بصديقته النجمة نيللي كريم، وعبر عن مدى سعادته بالتعاون معها في عمل درامي مهم، كما أكد أنها قدمت له المساعدة من أجل ظهور شخصية سيف الدندراوي بهذا الشكل في المسلسل.


وأضاف سلامة كذلك، عن نيللي كريم: "هي من العوامل اللي ساعدتني إني أطلع الشغل دا، في كيميا رهيبة بيننا من أول مشهد وتفاعل كبير وهات وخد، وحسيت بحياة، وهي ساعدتني بحساسيتها المفرطة وإنسانيتها في التعامل"، لافتًا إلى أن أصعب شىء على الممثل ألا يشعر بوجود تفاعل حي مع الممثل الذي يقوم بأداء دوره أمامه.


شريف سلامة كشف كذلك عن رأي زوجته الفنانة داليا مصطفى في مسلسل "فاتن أمل حربي" وأكد أنها أبدت إعجابها بالمسلسل وتتابعه باستمرار وتحترم فكرته، وأوضح أنه عندما يشاهد بعض الحلقات مع زوجته وأبنائه يجدهم متأثرين بدوره ويصدقون شخصيته بالعمل، وهو ما يجعله يشعر بالرضا لأنهم قاموا بالتفاعل مع الشخصية.


وأوضح أيضا أنه تأثر بشخصية سيف الدندراوي ويحاول حاليًا الخروج من تفاصيل تلك الشخصية عن طريق أخذ إجازة بمفرده ولا يتفاعل مع أي أعمال جديدة إلا بعدما يخرج من عباءة الشخصية بشكل كامل.


الجدير بالذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" يشارك في بطولته بجانب نيللي كريم وشريف سلامة كل من هالة صدقي ومحمد ثروت وجيلان علاء وفادية عبد الغني وخالد سرحان وغيرهم، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.