الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد فؤاد يحيى سهرة غنائية رمضانية فى الفسطاط

الإثنين 25/أبريل/2022 - 02:10 م
محمد فؤاد
محمد فؤاد

يحيى النجم محمد فؤاد، الجمعة المقبل، سهرة رمضانية ببحيرة القاهرة بمنطقة الفسطاط، ومن المقرر أن يقدم "فؤاد"، مجموعة كبيرة ومميزة من أغانيه الشهيرة التي يتفاعل معها محبوه ،ومنها "طمني عليك، اللي ناوي علي سهرة، ابن بلد، بين ايديك، لو يحصل ايه، ساعات بشتاق، اعتب عليا، يا أصلي".

من ناحية أخرى يستعد محمد فؤاد لتسجيل أغنية جديدة بعدما وقع اختياره عليها من كلمات محمد بندارى، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمد عمار، وتحمل الأغنية الطابع الدرامى، لكنه لم يستقر على اسمها حتى الآن.

كما انتهى فؤاد من تسجيل أغنية جديدة تحمل توقيع الملحن الشاب محمد شحاتة، بعد مرور عام كامل على طرح آخر أغنياته "أحكيلك" التي تعاون فيها مع الشاعر أسامة محرز والملحن وليد سعد .

وكان النجم محمد فؤاد قد وعد جمهوره ومحبيه أوائل العام الماضى 2021 بصدور ألبوم غنائى بطرح أغنية منفردة كل شهر عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وكان آخر أعمال محمد فؤاد الغنائية كليب أغنية "سلام" والذى طرحه فى شهر أكتوبر من العام الماضى، وهي الأغنية التي كتب كلماتها أمير طعيمة من ألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما، وتم تصوير الكليب من خلال عدد من حفلات فؤاد في أكثر من مكان.