السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

والد نيللي على قيد الحياة.. مفاجأة الحلقة 23 من مسلسل "فاتن أمل حربي"

الإثنين 25/أبريل/2022 - 11:46 ص
فاتن امل حربي
فاتن امل حربي

بدأت أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "فاتن أمل حربى" بمساعدة المستشار عدلى للمحامى شكيب في كتابة المذكرة المقرر تقديمه في الطعم على قانون الأحوال الدستورية، وأخبره بثغرة طاعة الزوج بأنها مخالفة للدستور وتشمل عوار دستوريا بائنا، لأن الطاعة مفهوم دينى أو أخلاق وليس قانونى .

وصلت فاتن للمكان الذى يجلس فيه شكيب و المستشار عدلى و راندا وبعد توجيه شكرها للمستشار عدلى، أخبرها بانه يعرفها عندما كانت طفلة وقت ترأسه لمحكمة المنصورة وكان والدها أمين سر المحكمة .

بعدها تتفاجئ فاتن بقراءة خبر عن رفد الشيخ يحيى  من الجمعية الإسلامية التي كان يعمل فيها، وطلبت مقابلته وقدمت أعتذارها له لأنها السبب، ولكن الشيخ يحيى، أخبرها بأن لا تعتذر لأنه قال كلمة حق وأن الأمر ليس متعلق بها ولكن متعلق ببحثه في الدين وتأكده أنهم يستخدمون الفقه لأضطهاد المرأة.

وأنتهت الحلقة بظهور مفاجأة جديدة، حيث ذهب شفيع ، إلى أحد الأماكن وقام بمناداة شخصاً يظهر من ظهر، بـ "امل حربى" وهو والد فاتن ، والذى كان من المقرر أن يكون متوفى .

مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

المسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.