الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"حرب الشوارع" ذبح شاب في مسطرد.. وشقيقة المتهم: "كان بيدافع عن نفسه"

الإثنين 25/أبريل/2022 - 10:26 ص
مصر تايمز

واقعة بشعة شهدتها منطقة مسطرد بشبرا الخيمة، خلال الساعات الماضية، حيث ذبح شخص على يد مسجل خطر يدعى "سيد" 44 سنة، نتيجة مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم داخل الشارع، حيث أثارت الواقعة جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، بعد أن تم نشر عديد الصور للشاب الذي تم ذبحه، وسط حالة من الدهشة والفزع.

ومن جانبة قالت شقيقة المتهم أمام جهات التحقيق أثناء سماع أقوالها، شقيقة إن شقيقها سيد دخل عليها في أحد الأيام وملابسة ممزقًا، وعندما سألته عن السبب أخبرها بأن جاريهما طارق ومصطفى تشاجرا معه وهما من فعلا به ذلك، متابعة: قالي يرضيكي طارق ومصطفى يمسكوا فيا ويقطعولي قميصي، مشيرة إلى أنها حاولت تهدئته.

جريمة ذبح شاب بمنطقة مسطرد
كما أضافت شقيقة المتهم أيضًا، عما فعله جيرانه فيه وعندما كان يخبرها بذلك وجد الشابان طارق ومصطفى، يدخلان عليهما الشقة برفقة مجموعة من الشباب، ونشبت مشاجرة بالأيدي أخرى بينهم وبين شقيقها، مشيرة إلى أنهما حررا محضرا ضد شقيقها إثر ذلك.

وأكملت: رحت لجيراني واعتذرت لهم، وقبلوا الاعتذار وقالولي إنهم هيسحبوا المحضر.

وتابعت شقيقة المتهم بذبح شاب، أن شقيقها كان مريضًا في يوم الجريمة، ونزل ليأتي بالسيارة ويذهب إلى الطبيب، لكنه فوجئ بجيرانه تجمعوا عليه واعتدوا عليه وضربوه بسلاح أبيض" مطواه"، في رقبته من الخلف قائلة:  اتكاتروا عليه وفضلوا يضربوا فيه وكانوا عايزين يقتلوه، فما كان منه إلا أن دافع عن نفسه، وقتل أحدهم ذبحًا.

وأكملت شقيقة المتهم بذبح الشاب: عندي فيديوهات تثبت كل  كلامي كله، وكل شيء مثبت وشهود العيان موجودين، وشقيقي كان بيدافع عن نفسه فقط مش بيعمل حاجة تانية، بعد ما الضرب زاد عليه.


وأختتمت شقيقة المتهم إلى أنه كان مسجونا في قضية قتل سابقة، وخرج منها منذ أشهر، وهو ما يدل على أنه يريد أن يسير مستقيما ولا يريد التشابك مع أحد، أخويا كان عليه قضية قبل كدة، وطلع منها بقاله كام شهر، وكان عايز يمشي مستقيم ومكانش نفسه يعمل مشاكل مع حد خالص، كان عايز يبقا في حاله.