الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

روجينا في حوار لـ"مصر تايمز": مسلسل انحراف يمُس المرأة المصرية.. وذهبت لأطباء نفسيين بسبب شخصية "حور".. وتعليقات الجمهور أسعدتني وأعطتني دفعة إيجابية

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 08:05 م
روجينا
روجينا

استطاعت الفنانة الكبيرة روجينا خلال السنوات القليلة أن تثبت موهبتها الفنية ونجوميتها وقدراتها كممثلة موهوبة، وأن تضع اسمها على سلم النجومية، وتخطف قلوب جمهورها بأدائها الصادق والمميز حتى أصبحت علامة مميزة في دراما رمضان، التي ينتظر  الكثير من عشقوها أعمالها كل عام.


حققت الفنانة "روجينا" خلال السباق الرمضاني 2022 نجاحًا كبيرًا بمسلسلها الجديد" انحراف"، الذي أثار ضجة كبيرة منذ بداية عرض أولى حلقاته.
 "مصر تايمز"  أجرى حوارًا مع النجمة الكبيرة روجينا كشفت من خلاله كواليس مسلسل انحراف، واستعدادها للدور، والذي جاء كالتالي: 


- في البداية.. ما الذي جذبك للمشاركة بمسلسل "انحراف" ؟

لأنه مأخوذه عن قصص حقيقية بالواقع وتمس المرأة المصرية بشكل مباشر، وقصة المسلسل عجبتني لأنها تمس قضايا المرأة، موضوع جديد ومختلف.



- ماذا عن تحضيرك معالم تلك الشخصية بتفاصيلها؟

ذهبت إلى أطباء نفسيين لدراسة شخصية "حور"، بدقة انفعالاتهم الجسمانية وطريقة كلامهم، ولا يتحدثوا كثيرا بقدر سماعهم للذين أمامهم، وناقشت دورى مع المخرج رؤوف عبد العزيز في ملابس الشخصية، حتى الإضاءة اللازمة في كل مشهد، وأي حد لاحظ المشاهد فى حلقات، سيجد أن الإضاءة المستخدمة في مشهد جلوس "حور" مع أصدقائها، يختلف تمامًا عن مشهد قتل "حور".



 - ما رأيك في تعاونك لأول مرة مع المخرج رؤوف عبد العزيز؟

وجدته مخرج مبدع ومتميز وعبقري ولديه وجهة نظر ورؤية محددة، واعتبر نفسي في رمضان 2022 بمدرسة رؤوف، الجمهور سيراني بطريقة وحالة مختلفة.



 - كيف وجدت ردود أفعال الجمهور علي شخصية دكتور حور علوان طبيبة نفسية؟

الحمد لله، ردود الأفعال والتعليقات جيدة، ومن التعليقات التي أسعدتني أن الناس قالوا إن هذا الدور من أحسن الأدوار التي قدمتها، في تعليقات الجمهور أسعدتني و أعطتني دفعة إيجابية.


 - هل وجدت صعوبة في تقديم شخصية؟

طبعا، لأنني لم أقدم شخصية ذات طبيعة نفسية صعبة وتفهم نفسيات البشر بهذه الطريقة من قبل، كما أن تمثيل الشخصية صعب، تعتمد على ردود الفعل الهادئة دون انفعالات.



- هل التقيتِ بأصحاب الشخصيات الحقيقين ؟

بالفعل التقيت بأصحاب تلك القصص، ولا أستطيع التحدث عنهم، فلكل شخص قصصه وظروفه ودوافعه، وهم لا يريدون ذكر شخصياتهم الحقيقية.


ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads