الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حازم إمام: أنا ضد التعاقد مع مدرب مصري للمنتخب في الوقت الحالي

الإثنين 25/أبريل/2022 - 12:01 ص
حازم إمام
حازم إمام

تحدث حازم إمام عضو اتحاد الكرة، عن تعيين إيهاب جلال مديراُ فنياً لمنتخب مصر، خلفاً لكارلوس كيروش الذي بعد فسخ تعاقده بالتراضي.

وقال حازم إمام في تصريحات تليفزيونية: "مكنتش معترض على إيهاب جلال لكن المدرب الأجنبي أفضل من المصرى فى تلك الفترة لأنه يتحمل الضغوط بعكس المدرب المصري، وكنت ضد فكرة التعاقد مع مدرب مصري  في الوقت الحالي".

وأضاف: "كنت أتمنى إستمرار كيروش لأنه يقدر يطور أكتر في الكرة المصرية وصاحب شخصية قوية ويقدر يتحمل أي ضغوط، ولكن جاء القراربالإجماع على قدوم إيهاب جلال في الوقت الحالي".
 
وأكمل: "طالبت بالتعاقد مع الحكم الدولي السابق كولينا وبوساكا كمحاضرين للحكام خلال الفترة المقبلة لتطوير الحكام المصريين، وكل هذا لإفادة الكرة المصرية في المقام الأول".

صريحات إيهاب جلال

وقال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي:" حكم اللقاء ومساعدوه ساعدوا مازيمبي في تحقيق الفوز بسبب قراراتهم العكسية والتغاضي عن العديد من القرارات والإنذارات، وفي المقابل كان يشهر البطاقات بصورة مستمرة في وجه لاعبي بيراميدز والجهاز الفني، وجميع قراراته كانت لصالح المنافس.

أشار إلى أن لاعبو مازيمبي لم يتحلوا بالروح الرياضية في كل أوقات المباراة، وتعرض أكثر من لاعب من الفريق للضرب والإصابة دون تدخل من الحكم، ومن لعب كرة القدم يعلم جيدًا كيف يكون الحكم موجهًا لصالح فريق بعينه وقراراته جميعا كانت موجهة لصالحه، وكل أفريقيا تعلم ما هو الوضع السيء الذي تعيشه جميع الفرق في ملعب مازيمبي من ضغط على الحكام وضغط جماهيري وملعب سيء وأجواء لا يمكن فيها لعب كرة القدم التي نعرفها.