الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس الكونفدرالية.. معين الشعباني يعلن تشكيل المصري لمواجهة نهضة بركان

الأحد 24/أبريل/2022 - 10:56 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي


أعلن معين الشعباني المدير الفني للنادي المصري، تشكيلة فريقه لمواجهة نهضة بركان المغرب، على الملعب البلدي ببركان، ضمن إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية.

ويسعى النادي المصري لتحقيق الفوز أو التعادل على الأقل، للتأهل للدور القادم واستغلال نتيجة مواجهة الذهاب ببرج العرب التي فاز بها بنتيجة 2/1.

تشكيل المصري لمواجهة نهضة بركان

حراسة المرمى: أحمد مسعود

خط الدفاع: أحمد شديد، ياسر حمد، هيثم العيوني،كريم العراقي

خط الوسط: فريد شوقي، إيزي إيميكا،  حسن علي، جريندو، محمد عنتر

خط الهجوم: عمرو مرعي

ويفتقد المصري بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني لخدمات الثنائي عمرو موسى والتونسي إلياس الجلاصي بسبب الإيقاف للطرد في لقاء الذهاب.

تصريحات معين الشعباني
أكد معين الشعباني إلى أن الفوز الذي حققه فريقه في مباراة الذهاب بهدفين لهدف يعتبر فوزًا غير مريح، ومع ذلك ففريق المصري جاهز تمامًا للدفاع عن حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، مؤكدًا أن الجميع داخل فريق المصري على أعلى درجة من التركيز  من أجل حصد بطاقة التأهل.
وأضاف معين الشعباني أن الفوز في مباراة اليوم سيكون من نصيب الفريق الأكثر توفيقًا وتركيزًا في المباراة، مضيفاً أن تركيز الجميع داخل فريق المصري ينصب على الملعب والملعب فقط بعيدًا عن أية مؤثرات أخرى قد تخرج بالفريق عن تركيزه، معربًا عن أمله في خروج مباراة الأحد بين الفريقين بالصورة التي تليق بالناديين الكبيرين والعلاقة الطيبة التي تجمع بين جماهير كلا الفريقين منذ سنوات.