الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يكشف حقيقة عدم التعاقد مع إيهاب جلال لقيادة منتخب مصر بعد خروج بيراميدز

الأحد 24/أبريل/2022 - 10:43 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال

ودع بيراميدز بطولة كأس الكونفدرالية اليوم بعد خسارته من مازيمبي الكونغولي بنتيجة 2/0، ضمن مباراة الإياب من الدور ربع لنهائي من البطولة.

وكشف مصدر من اتحاد الكرة بأن إيهاب جلال هو من سيقود منتخب مصر ولا تراجع في القرار المتخذ من الاعضاء بالإجماع، ولا علاقة بنتيجة مباراة بيراميدز، وأن المدرب ليس في حالة تقييم، فعو محققاً انجازات خلال مشواره التدريبي وهو الأنسب بين كل الأسماء المطروحة.

وتمسك اتحاد الكرة بإتمام التعاقد مع إيهاب جلال، وهو ما أكده بعض اعضاء اتحاد الكرة قبل مباراة بيراميدز ضد مازيمبي، وحتى بعد خروج الفريق مازال تمسكهك بالمدرب قائم لقيادة الفراعنة خلال الفترة القادمة.

بيراميدز ضد مازيمبي

أهدر فريق مازيمبي ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، عن طريق كوابي كوفي، بعد تسديدة قوية تردد من العارضة، بعد لمسة يد من أحمد فتحي وتحصلة على بطاقة حمراء.

استغل مازيمبي غفوة مدافعي بيراميدز، عن طريق كوابي كوفي، في الدقيقة 32 وتسجيل هدف التقدم الأول في المباراة، ونجح مازيمبي، في التسجيل للمرة الثانية في الشوط الأول بشباك بيراميدز، من خلال هجمة مرتدة من وسط الملعب، ينهيها كيتامبالا في الشباك.

أجرى نادي بيراميدز ثلاث تبديلات دفعة واحدة بين الشوطين، بخروج كلا من محمد حمدي، نبيل دونجا، إريك تراوري، ودخول كلا من عمر جابر، إبراهيم عادل، أسامه جلال، على الترتيب، وحاول إبراهيم عادل في آخر المبراة من خلال هجمة منظمة من بيراميدز، ان ينهيها في الشباك، ولكن دفاعات مازيمبي تنجح في انقاذ مرماهم، جدير بالذكر أن إيهاب جلال سجل الظهور الأخير مع بيراميدز قبل توليه تدريب منتخب مصر، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.