السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السعيد يقود تشكيل بيراميدز أمام مازيمبي في كأس الكونفدرالية

الأحد 24/أبريل/2022 - 01:55 م
جانب من مباراة الذهاب
جانب من مباراة الذهاب بين الفريقين

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، تشكيل مباراة مازيمبي، التي تقام في الثالثة عصرا على "استاد مازيمبي" في "لوبومباشي" في إياب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل بيراميدز أمام مازيمبي جاء كالتالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي، خط الوسط: نبيل دونجا - إيريك تراوري - عبد الله السعيد - إبراهيم توريه - وليد الكرتي، خط الهجوم: فخري لاكاي، ويتواجد على مقاعد البدلاء:مهدي سليمان - عمر جابر - أسامة جلال - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - فخر الدين بن يوسف - إبراهيم عادل - محمود صابر، وخرج من قائمة المباراة، الحارس الشاب يوسف نادر، ومحمود وادي، ومحمد صادق، وحسين السيد، ودودو الجباس. 

ويحتاج بيراميدز لتحقيق التعادل بنتيجة إيجابية أو الفوز للعبور إلى نصف النهائي للمرة الثالثة على التوالي، بعدما انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي بملعب "الدفاع الجوي" بالتعادل السلبي.

ويأمل لاعبو بيراميدز، الساعي لأول ألقابه القارية، الى توديع مدربهم إيهاب جلال الذي سينتقل للإشراف على تدريب منتخب مصر، على أفضل نحو عبر انتزاع بطاقة التأهل الى الدور نصف النهائي برغم صعوبة المهمة أمام مازيمبي وفي معقله "لوبومباشي".