الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني يصنع هدف أرسنال الثالث أمام مانشستر يونايتد (فيديو)

السبت 23/أبريل/2022 - 03:21 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

نجح محمد النني، لاعب منتخب مصر في صناعة الهدف الثالث لفريق أرسنال الذي سجله جرانيت تشاكا في شباك مانشستر يونايتد بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لتصبح النتيجة 3 - 1 لصالح أرسنال.

افتتح آرسنال سجل التهديف مبكر في المباراة، في الدقيقة الثالث، عن طريق نونو تافاريس، من خلال تسديدة من بوكايو ساكا، من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس ديفيد دي خيا من أقصى يمين مرماه فتابعها تافاريس بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى المرمى الخالي.
شهدت الدقيقة السابعة من عمر لقاء مانشستر يونايتد وآرسنال، على وقوف جماهير الفريقين في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، والتصفيق وتضامنًا مع كريستيانو رونالدو بعد فقد أبنه الرضيع في الأيام السابقة.

تحصل آرسنال على ركلة جزاء، تحصل عليها بوكايو ساكا جناح الفريق، بعد تمريرة من مارتن أوديجارد إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى ساكا فمرر كرة بالرأس إلى نيكتياه المنفرد بالمرمى فسدد الأخير كرة سكنت يمين المرمى، ليعود حكم اللقاء لتقنية الفار ويحتسبها ركلة جزاء بعد سقوط نيكيتياه في التسلل، ليسددها سكا بنجاح على يسار ديخيا.

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف مانشستر يونايتد الأول في اللقاء، في الدقيقة 34 ، من خلال كرة عرضية من نيمانيا ماتيتش من جهة اليسار قابلها رونالدو بتسديدة من يمين منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.