الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة النني.. أرسنال يتفوق على مانشستر يونايتد في الشوط الأول

السبت 23/أبريل/2022 - 02:26 م
ارسنال ومانشستر يونايتد
ارسنال ومانشستر يونايتد

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب منتخب مصر ومانشستر يونايتد بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بتقدم أرسنال بنتيجة 2 - 1.

افتتح أرسنال سجل التهديف مبكر في المباراة، في الدقيقة الثالثة، عن طريق نونو تافاريس، من خلال تسديدة من بوكايو ساكا، من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس ديفيد دي خيا من أقصى يمين مرماه فتابعها تافاريس بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى المرمى الخالي.

شهدت الدقيقة السابعة من عمر لقاء مانشستر يونايتد وآرسنال، على وقوف جماهير الفريقين في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، والتصفيق وتضامنًا مع كريستيانو رونالدو بعد فقد أبنه الرضيع في الأيام السابقة.

تحصل آرسنال على ركلة جزاء، تحصل عليها بوكايو ساكا جناح الفريق، بعد تمريرة من مارتن أوديجارد إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى ساكا فمرر كرة بالرأس إلى نيكتياه المنفرد بالمرمى فسدد الأخير كرة سكنت يمين المرمى، ليعود حكم اللقاء لتقنية الفار ويحتسبها ركلة جزاء بعد سقوط نيكيتياه في التسلل، ليسددها سكا بنجاح على يسار ديخيا.

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف مانشستر يونايتد الأول في اللقاء، في الدقيقة 34 ، من خلال كرة عرضية من نيمانيا ماتيتش من جهة اليسار قابلها رونالدو بتسديدة من يمين منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

سدد محمد النني لاعب فريق الأرسنال كرة صاروخية، من خارج منطقة الجزاء أبعدها دي خيا بشكل رائع من أسفل يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار، في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي: رامسدايل في حراسة المرمى، سيدريك، وايت، جابرييل، تافاريس، النني، تشاكا، ساكا، أوديجارد، سميث رو، نكيتياه، بينما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي، دي خيا في حراسة المرمى، دالوت، لينديلوف، فاران، أليكس تيليس، ماكتوميناي، ماتيتش، برونو فرنانديز، إيلانجا، سانشو، رونالدو.