السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"موسم رد الجميل".. نجوم الصف الأول "ضيوف شرف" دراما رمضان

السبت 23/أبريل/2022 - 02:08 م
أحمد فهمى وأكرم حسنى
أحمد فهمى وأكرم حسنى

  شهدنا فى موسم دراما رمضانى الحالى،عدد من نجوم الصف الأول الغائبين فى سباق، من خلال الظهور في بعض المسلسلات التي يقوم ببطولتها أصدقاؤهم، ولكن كضيوف شرف فقط، كنوع من تعويض الجمهور عن غيابهم هذا العام، وبعد أخرى يظهرون في مسلسلات أخرى كضيوف شرف دعما لزملائهم.

فى خلال السطور التالية يرصد لكم "مصر تايمز" قائمة نجوم الصف الأول ضيوف رمضان 2021.

مكتوب عليا

من بطولة العمل النجم أكرم حسنى لأول مرة، وهو من تأليف السيناريست إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، ظهر بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف هم: أحمد فهمى، وهشام ماجد.




 

في بيتنا روبوت 2

تظهر الفنانة شيرى عادل كضيفة شرف في حلقة من الحلقات الأخيرة لمسلسل "في بيتنا روبوت 2" الذى يعرضه في شهر رمضان الحالى على قناة الحياة بشكل حصرى، والعمل من بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر.



الاختيار 3

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضاً آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات  مثل سيد رجب.


مسلسل الكبير أوى 6

يشارك عدد من الفنانين، بعد غياب طويل عن المشاركة في المسلسلات ولكن كـ"ضيوف شرف" في مسلسل "الكبير أوي 6" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي، أبرزهم ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، العمل تأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.