الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آخرهم حنان ماضي.. قصص حجاب فنانات الوسط الفني والغنائي

السبت 23/أبريل/2022 - 12:11 م
حنان ماضي
حنان ماضي

بعد تصدر المطربة حنان ماضى، الجدل على مواقع التواصل الأجتماعي، بعد ظهورها المفاجئ مرتدية الحجاب في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز، وقد صارت على نهج الكثير من الفنانات اللاتي اعتزلن الفن وارتدين الحجاب، وفي التقرير التالي نستعرض أبرز الفنانات اللاتي اعتزلن الفن وارتدين الحجاب.


حنان ماضى

أثار ظهور المطرب حنان ماضى جدل على السوشيال ميديا،  وكان أخر ظهورها، فى برنامج كلام الناس، عن أسباب اتخاذها قرار الحجاب خاصة بعد إصابتها مؤخراً بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن أزمتها الصحية جعلتها تفكر في أنها تريد التقرب من الله بعد ما مرت به.

وأضافت حنان قائلة: "سمعت خطبة الشيخ في وقت إصابتي بفيروس كورونا وكنت تعبانة جداً، أختي وبينتي أصيبوا بفيروس أوميكرون ولكنهما تعافتا سريعاً وظليت أعاني من الفيروس".



جيهان نصر

كما أيضا ظهرت الفنانة جيهان نصر من 4 سنين بالحجاب بعد غياب سنوات طويلة، تسبب هذا أمر جدل على السوشيال ميديا، وكانت صورة التى انتشر أثناء تواجدها مع عائلتها فى العرض المسرحى "الملك لير" والذى يقدمه النجم يحيى الفخراني والفنانة هبة مجدي.




حلا شيحة 

فاجأت الفنانة حلا شيحة الجمهور الأيام الماضية بنشر صورتها على حسابها بانستجرام بالحجاب، وظهرت في أحدث صورها وهي ترتدي الحجاب بالكامل، بعد فترة من ظهورها بغطاء رأس فقط، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور إعلاناً رسمياً منها بارتداء الحجاب مرة أخرى، بعد زواجها من معز مسعود.




حنان ترك

من ضمن الفنانات المعتزلات لأسباب دينية إلا أن المختلف في حالتها، هى حنان ارتدت الحجاب قبل اعتزالها وقررت ان تقوم بالتمثيل من خلاله، إلا أن قامت بالاعتزال بعدها.