الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني ورونالدو في التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد

السبت 23/أبريل/2022 - 09:41 ص
محمد النني لاعب أرسنال
محمد النني لاعب أرسنال

كشف موقع "هوسكورد" العالمي، عن التشكيل المتوقع لناديا أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب منتخب مصر، ومانشستر يونايتد، في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 57 نقطة من 32 مباراة، فيما يحل مانشستر يونايتد بالمركز السادس برصيد 54 نقطة، لكنه لعب مباراة أكثر (33 مباراة).

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي، حراسة المرمى: رامسديل، الدفاع: تافاريس - جابرييل - بن وايت - سواريس، الوسط: تشاكا - النني - ساكا، الهجوم: أوديجارد - نيكيتياه - سميث رو.

في حين جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي، حراسة المرمى: دي خيا، الدفاع: دالوت - لينديلوف - فاران - تيليس، الوسط: فيرنانديز - مكتوميناي - ماتيتش، الهجوم: لينجارد - رونالدو - سانشو.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً عريضاً على تشيلسي بنتيجة 4 - 2، في الديربي اللندني الذي جمعهما بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في مباراة شهدت تألق محمد النني.

في حين تلقى مانشستر يونايتد هزيمة مذلة أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي بملعب "أنفيلد"، في لقاء شهد تألق قائد منتخب مصر الذي أحرز "هدفين".

ويفتقد مانشستر يونايتد في مباراة اليوم لجهود لاعبه بول بوجبا بسبب الإصابة، فيما ينتظر أن يستعيد جهود نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما غاب عن المشاركة في المباراة الماضية نظراً لوفاة ابنه الرضيع.