الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الرجاء والأهلي

السبت 23/أبريل/2022 - 12:56 ص
الاهلي والرجاء
الاهلي والرجاء

انتهت أحداث الشوط الأول، بين النادي الاهلي والرجاء المغربي، بالتعادل الإيجابي، بهدف لهدف، في لقاء إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي يحتضنها ملعب "محمد الخامس" بالعاصمة المغربية كازابلانكا.

افتتح أصحاب الأرض سجل التهديف مبكر في شباك النادي الأهلي، في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، عن طريق فابريس نجوما، من خلال دربكة في دفاعات المارد لينهيها نجوما في الشباك برأسية من فوق مدافع الخصم.

حاول النادي الأهلي السيطرة على أحداث المباراة، ومحاولات بائت بالفشل في أكثر من مشهد، عن طريق حسين الشحات، وبيرسي تاو، ولكن دفاعات الرجاء كانت لهم بالمرصاد.

تحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 16، بعد تدخل من قائد محسن متولي، عى حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، ليستعين حكم اللقاء بتقنية الفار، لمراجعة لقطة التدخل ويحتسبها.

وقف علي معلول على ضربة الجزاء، وسط تدخل من لاعبي الرجاء لتوتر معلول، وينجح في الأخير، ويتصدى لها أنس الزنيتي، من الجانب الأيمن من المرمى.

عاد الأهلي بهدفه الأول في الرجاء بالمغرب، والتعادل في اللقاء، عن طريق محمد عبد المنعم، من خلال ارتقاء فوق لاعبي الخضر، في ركلة ركنية تحصل عليها المارد في الدقيقة 43.

بهذه النتيجة يتأهل الأهلي ، لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تأتي بالتقدم بثلاثة أهداف لهدفين.