الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يطمئن على بدر بانون بعد إصابة زوجته بفيروس كورونا

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 05:16 م
بدر بانون
بدر بانون

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على الاطمئنان على حالة بدر بانون مدافع فريق الرجاء المغربي الذي يستعد لإتمام إجراءات إنتقاله إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.

وعلم "مصر تايمز"، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أجرى اتصالًا هاتفيًا باللاعب للاطمئنان على حالته الصحية هو وزوجته بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وكان من المقرر، أن يأتي بدر بانون إلى القاهرة للانضمام إلى صفوف الأهلي رسميًا يوم الأربعاء المقبل، ولكن تأجل السفر بعد إصابة زوجة اللاعب إلى يوم الجمعة أو السبت المقبلين.

وفور وصول بانون إلى مقر القلعة الحمراء خلال الأيام المقبلة سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، حيث تعاقد الأهلي مع مدافع الرجاء لتدعيم منطقة الدفاع في الموسم الجديد.

وينتظر النادي الأهلي نتيجة المسحة الطبية التي يخضع إليها اللاعب للكشف عن فيروس كورونا قبل الطيران إلى القاهرة، حيث أن مسئولو القلعة الحمراء على تواصل دائم مع بانون، ويخضع بانون، إلى مسحات طبية وتحاليل فيروس كورنا المستجد قبل انطلاق رحلته إلى القاهرة.

وأعلن بدر بانون مدافع الرجاء بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري المغربي، صباح اليوم الاثنين، إصابة زوجته غزلان بانون بفيروس كورونا المستجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.