السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يتمسك باستمرار محمد بسام بسبب كأس مصر

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 04:02 م
محمد بسام
محمد بسام

رفض نادي طلائع الجيش، الاستغناء عن خدمات حارسه محمد بسام خلال الفترة القادمة، بعدما أبدى أكثر من ناد رغبته في التعاقد معه بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري العام مع الطلائع.

ويسعى نادي طلائع الجيش للأحتفاظ بعناصره المميزة، وعلى رأسهم الحارس محمد بسام، بعدما نجح الفريق في حجز مقعده بالدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، حيث يعقد الطلائع آماله على حصد اللقب المحلي من أجل نيل شرف المشاركة في النسخة القادمة من البطولة العربية.

وفي وقت سابق تحدث محمد بسام حارس مرمى الفريق الكروي الأول لنادي طلائع الجيش عن العروض المقدمه له من مختلف الأندية الراغبة في التعاقد معه، بجانب ما أثير عن دخول ناديا الأهلي والزمالك في مفاوضات معه من أجل الحصول على خدماته.

وقال محمد بسام في تصريحات عبر إذاعة الرديو "أون سبورت إف إم" :"كانت هناك مفاوضات من جانب نادي الزمالك قبل انضمام الثنائي محمد أبو جبل ومحمد عواد ولكنها لم ترتقي إلى الجدية"، متابعاً، "أما الأهلي كانت هناك مفاوضات بشكل ودي مع نادي طلائع الجيش، ولكن لم يكن هناك أي شئ رسمي".

وبشأن رغبته في الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء قال: "أتمنى أن أنضم لصفوف الأهلي، فهو حلم من أحلامي، وشرف كبير لأي لاعب الانضمام للكيان الكبير"، مضيفاً، "متبقي في عقدي سنتين، وكان هناك اتفاق بيني وبين النادي أنه عندما يأتي لي عرض جيد سأحصل على الموافقة ولن يقفوا في طريقي".