الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طلبات السيدات ضد أزواجهم.. أحداث الحلقة 20 من مسلسل "الكبير أوي6"

الخميس 21/أبريل/2022 - 08:40 م
مصر تايمز

بدأت الحلقة العشرون من مسلسل "الكبير "، بوصول الكبير وإيجاد وسائل الإعلام بالمنزل وعندما انفعل على مربوحة، قام هجرس بتهدأته واقترح عليه  عمل فيديو ليقوم بالرد على فعل جوني وسامنتا مع سيدات المزاريطة.


قام هجرس بعمل فيديو للدفاع عن الكبير ومساعدته للرد على اتهامات جوني ومربوحة وأن الكبير ضد المساواة بين الرجل والمرأة، وهنا قال الكبير أن معاملته مع زوجته حسنة.

سامنتا والدة الكبير رفضت طريقة الكبير بالرد بالفيديو، وذهابها لمربوحة لعمل خطة تمثيلية  ضد الكبير للتراجع عن حبس مربوحة، ثم اقتنع الكبير بأن مربوحة تغيرت، وطالبته بمسامحتها والعفو عنها.


الكبير لم يجد ملابسه وعندما سأل مربوحة أخبرته بوجود جلباب واحد فقط ليكتشف وجود بجلباب باللون البينك، ولكن عندما أخبره فزاع بمقابلة مجموعة من الرجال تورط وعندما خرج وجد فزاع يرتدي نفس لون الجلباب.


اكتشف الكبير مؤامرة السيدات ضدتهم بعد انزعاج الرجال وتقديم  شكاوي، حيث دخلت عليهم والدته سامنتا وأخبرتهم بمقاطعة السيدات بالأعمال المنزلية، ولا بد من عمل مجلس لتقديم طلبات السيدات.

انتهت الحلقة بموافقة الرجال لسماع مطالب سيدات المزاريطة، وقراءة مربوحة للطلبات المقدمة ضد أزواجهم، وموافقة الكبير على جميع الطلبات، حيث قال أن الرجل والمرأة بيكملوا بعضهم، وموافقته على ذهاب السيدات مركز شباب المزاريطة يوم واحد في الأسبوع.