الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حازم إمام: السوشيال ميديا دمرت العلاقة بين القطبين.. والنهائي محتاج حكم "سوبر"

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 03:21 م
حازم إمام
حازم إمام

تحدث حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق، عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التى ستجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك يوم 27 نوفمبر بملعب "برج العرب".

وقال "الثعلب الصغير" عبر برنامجه الإذاعي "وان تو" المذاع على راديو أون سبورت إف إم: "دائمًا هيفضل فيه تنافس بين الأهلى والزمالك ولكن السوشيال ميديا هى سبب التعصب".

وأكمل: "الأمر تحول لخوض فى الذمم والأعراض، ولكن الطبيعى أن العلاقات الراسخة تدوم، وكل الأشخاص زائلون والأهلى والزمالك باقون"، وأضاف: "في مباراة النهائى يجب أن يكتفي الجمهور بدعم ومساندة الفريق والأفضل يفوز".

وأشار: "يجب أن يختار الاتحاد الإفريقي حكمًا مميزًا للمباراة، لأن فى رأيى لو أى فريق لم يلعب بأداء جيد وخسر، جمهوره لن يشعر بالظلم، وسيتقبل الخسارة، ولكن وجود مشاكل وأزمات تحكيمية ستجعل الخاسر وجمهوره يشعران بمرارة الظلم، ولن تنتهي المباراة"، متابعاً، "الفريق المنظم والأجدر خلال أحداث اللقاء سيفوز وسينال تحية منافسه دون أى مشاكل، هذه هى كرة القدم ".

ويشهد يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، لقاء حاسم يجمع بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، لتحديد بطل القارة، بعدما تأهل الأهلي على حساب الوداد المغربي بنتيجة (5-1)، كما تأهل الفارس الأبيض على حساب الرجاء المغربي بنتيجة (4-1) في مجموع المباراتين.