السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"شكرًا للأنفيلد".. كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لجماهير ليفربول

الخميس 21/أبريل/2022 - 01:59 م
رونالدو
رونالدو

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد رسالة لجماهير ليفربول بعد مساندته بعد وفاة نجله الرضيع، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب "أنفيلد"، أول أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز "الريدز" برباعية نظيفة.

وقال رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام": "عالم واحد، رياضة واحدة، عائلة واحدة، شكرًا للانفيلد انا وعائلتي لن ننسى هذه اللحظة من الاحترام و التعاطف أبدًا".

من ناحية أخرى، اختار موقع "afriquesports"، محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة أفضل 5 لاعبين في أوروبا هذا الموسم، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالي.

وحل محمد صلاح في المركز الثاني بقائمة أفضل 5 لاعبين في أوروبا هذا الموسم، خلف كريم بنزيما، نجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد الإسباني الذي اعتلى الصدارة، بيتنما تفوق "الفرعون المصري"، على كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي حل ثالثاً في القائمة، وساكا لاعب منتخب إنجلترا ونادي أرسنال الإنجليزي الذي حل في المركز الرابع، بينما جاء لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد الإسباني في المركز الخامس.