الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عودة سامنتا.. تعرف علي أحداث الحلقة 19 من مسلسل الكبير أوي 6

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 11:24 م
الكبير اوى ٦
الكبير اوى ٦

شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "الكبير اوي 6" بتفاجئ الكبير بعودة والدته سامنتا ودخلت إلى المنزل مع مجموعة من الشباب، وفاجأت الكبير وفزاع بوجودها، وتعرفت على مربوحة لأول مرة.

أعجبت سامنتا بـ مربوحة لأنها تفهم في أشياء لا يفهما الكبير كما قررت مساعدتها لأن الكبير وعترة وجوني يطلبون منها طلبات كثيرة فقررت تقديم الدعم لها ، وأبدت سامنتا أنزعاجها من طريقة معاملة الكبير لـ مربوحة وعندما لم تجد مكان تذهب لتستجم فيه، ولم تستطع دخول مركز الشباب لأنها امرأة، تحدثت إلى نساء المزاريطة حتى يطالبن بحقوقهن.

قادت مربوحة وسامنتا مظاهرات نسائية في المزاريطة ودعمهم جوني وبدأت بتصوير فيديوهات لمحاولة فتح مركز الشباب الرياضي لهن، وتشاجر معهم الكبير ، وقرر الكبير عقاب مربوحة وحبسها في الغرفة، وحاول جوني مساعدتها من خلال تصوير فيديو ونشره حتى يوصل صوتها حول العالم، وحكت مربوحة عن معاناتها، وأطلق جوني هاشتاج "Free مربوحة".

وصل الأمر إلى قيام السيدات بمظاهرات لدعم مربوحة حتى أن القنوات بدأت تصوير ما يحدث، واستغل جوني الفكرة ليزيد عدد متابعين قنواته وتشاجر مجددا مع هجرس .


مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.