الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حقيقة تعرض المتحدثة الرسمية لمستشفى أهل مصر للحروق لـ"التنمر"

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 07:25 م
صورة من الاعلان
صورة من الاعلان

تصدرت مستشفى أهل مصر للحروق محركات البحث على جوجل، وذلك بعد التنمر على "منال حسنى" وهي المتحدثة الرسمية للمستشفى والتى تعانى من عدة حروق، بعد انتشار منشور التنمر عليها قررت المستشفى تقديم بلاغ للنائب العام.

وأعلنت هبة السويدي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، أنها ستتقدم ببلاغ للمستشار حماده الصاوى النائب العام ضد صاحب تعليق أساء وتنمر فيه على إحدى الناجيات من الحروق وهي منال حسني، وهي بطلة إعلان مستشفى أهل مصر.

 
وقالت السويدى فى منشور لها :" أنا سأتقدم ببلاغ إلى النائب العام غدًا باسم مؤسسة أهل مصر ضد هذا الشخص الذي تجرد من الرحمة، وقرر بكلمة يوجع قلوب مئات الآلاف من الناجين من الحروق، وأصدر عليهم حكم الإعدام وهم أحياء حبيبة قلبي منال المتحدث الرسمي لمؤسسة أهل مصر ومستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان، اتعرضت لحادثة حرق وهي عندها 16 سنة فقدت فيها والدتها و2 من أفراد عيلتها».

 

واستكملت :« 37 عملية منهم بس 27  في أول 3 شهور بعد حادثة الحرق، رحلة علاج استمرت سنين ومازالت مستمرة، آلام واوجاع من اصابتها لا تحتمل».

 

وأضافت فى منشورها :«عمليات في وشها وفي ايديها علشان إزالة التصاقات واعاقة أصابع أيديها علشان تقدر تستخدمها وتخدم روحها، كل ده ومعاه ألم نفسي وحسرة في قلبها على والدتها وعلى نفسها، أسرتين كاملين ادمروا وحياتها وقفت... مدرستها قفلت بابها في وشها واتحرمت من أولى حقوقها في إنها تكمل تعليمها وبعدها انها تشتغل، وبعد ما كانت عايشة حياة طبيعية قررت تغطي ايديها "بجلوفز" وتهرب وتقفل عليها بابها وتستخبى من عيون مجتمع قرر يعاقبها على قدر مكنش ليها إيد فيه، وفي يوم قررت تقاوم وتقوم وتحاول ترجع حياتها بالرغم من كل التنمر والكلام القاسي الي بتتعرضله كل يوم وكل ساعه».


وكانت منال حسني المتحدث الرسمي لمؤسسة أهل مصر ومستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان، قد تعرضت لحادثة حرق وهي بسن الـ  16 سنة وفقدت فيها والدتها و2 من أفراد عيلتها.


وظهرت في إعلان أهل مصر لجمع التبرعات لصالح المؤسسة، وقام أحد الاشخاص بالتعليق علي الاعلان وعليها بشكل غير لائق وبعد هجوم الناس عليه قام بمسحه، ولكن نظرا للضرر اللي اتسبب فيه لمنال ولكل مصابي الحروق،  قررت هبة السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية انها تقدم بلاغ ضده