السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سينتيا خليفة تلقن رامز جلال علقة ساخنة و6 مرات" تيت" لإخفاء شتيمتها

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 07:17 م
رامز وسينتيا
رامز وسينتيا

تلقي الفنان رامز جلال علقة ساخنة من الفنانة اللبنانية الشابة سينتيا خليفة بعد انتهاء المقلب ببرنامج " رامز موفي ستار" بسبب حالة الفزع والرعب التى عاشتها خلال الحلقة ، كما شهدت الحلقة عدد من الألفاظ والشتائم التى تلفظت بها الفنانة اللبنانية وهو ما جعل القناة تلجأ لوضع كلمة "تيت" وإخفاء للشتيمة لتصل لأكثر من 6 مرات.

حلت الفنانة اللبنانية الشابة سينتيا خليفة، ضيفة خلال حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستار، الذي يقدمه النجم رامز جلال، وقال عنها رامز جلال فى وصفه لها " خنفسة مهيبرة بقصة شعرها اللى شبه ليلي نظمى وريحتها اللى لسه جايه من لبنان طازجة وريحة المنقوش طالعه من خدودها.. ووسطها وسط غزال".

واستضاف رامز في الحلقات السابقة عدد من النجوم من بينهم درة ومحمد أنور وصابرين وياسمين صبري وغيرهم.

وحلت الفنانة الشابة تارا عماد ضيفة ببرنامج رامز موفى ستار للفنان رامز جلال ، وكشفت عن طقوسها قبل التصوير قائلة" دائما مابحبش أصور على معدة فاضية.

واستضاف الفنان رامز جلال في برنامج "رامز موفي ستار"، محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، في حلقة مميزة مليئة بالضحك والمغامرات.

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.