الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

أغنية "ساعات ساعات" تزين تتر الحلقة الرابعة من مسلسل "Moon Knight"

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 01:59 م
مصر تايمز

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل Moon Knight ظهور صوت الفنانة صباح بأغنية "ساعات ساعات" على خلفية مشهد محادثة بين ليلى وستيفن ومارك سبيكتر حول مصير باقي رحلة البحث عن هارو وإيقاف عثوره على مقبرة آميت. 

بدأت الحلقة الثالثة من Moon Knight بتوزيع جديد لأغنية بتونس بيك التي تعد من أبرز الأعمال التي قدمتها وردة في مشوارها، وظهرت أيضا ضمن الأحداث في إحدى سيارات التاكسي. 

دارت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل مارفل Moon Knight في مصر، وتحديدا في منطقة الأهرامات والجيزة، وظهر فيها العديد من اللمسات الفنية  المصرية. 

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل مارفل Moon Knight ظهور الممثل الشاب أحمد داش الذي شارك بثلاث مشاهد ضمن أحداث الحلقة، وظهر كأحد أتباع هارو الذي يبحث عن مقبرة آميت.

جدير بالذكر أن تدور أحداث مسلسل "Moon Knight" أو "فارس القمر" حول البطل مارك سبيكتور، الذي يقوم ببطولته الممثل اوسكار إسحاق، وهو جندي بحرية أمريكي سابق يعاني من اضطراب الهوية الانفصالية تمنحه الصدفة قوى خارقة للطبيعة من إله القمر في مصر القديمة "خونسو" تجعله يعيش حياة بطل خارق مزدوجة بين الوهم والحقيقية بشكل فارس القمر لمواجهة قوى الشر، ويغوص المسلسل بعمق في الثقافة المصرية القديمة، ويحمل طابعًا ثقافيًا مصريًا بارزًا في أماكن تصويره وموسيقاه وخلفية البطل الخارق نفسها، وذلك ما دعى مارفل للاستعانة بالمخرج المصري محمد دياب لنقل رؤيته الفنية للعمل.