الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سوبر صلاح".. صحف إنجلترا تتغنى بالملك المصري بعد رباعية مانشستر يونايتد

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 10:41 ص
غلاف صحيفة التايمز
غلاف صحيفة التايمز

تصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، أغلفة وعناوين الصحافة الإنجليزية، وذلك بعدما سجل "هدفين" في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعنونت صحيفة "الجارديان": "الإحراج يصيب اليونايتد.. دياز وصلاح وماني يقودون الهزيمة المنكرة مع ارتقاء ليفربول بدون رحمة إلى صدارة الترتيب".

أما صحيفة "ديلي إكسبريس" فعنونت: "بريق الشبكة.. صلاح يعود إلى التهديف مع استعادة الريدز للصدارة بأناقة"، كما عنونت "ديلي تليجراف": "سوبر صلاح.. الريدز للصدارة بعد ضرب مانشستر يونايتد"، وأشارت الصحيفة إلى مواساة جماهير ليفربول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد بعد وفاة نجله الرضيع، قائلة "لمسة جميلة ورائعة من آنفيلد بعد دقيقة للتضامن مع رونالدو".

فيما عنونت صحيفة "ديلى ستار" قائلة "يا إلهى يا صلاح، جماهير ليفربول واليونايتد يتضامنون معاً لأجل كريستيانو فى لحظة مؤثرة وجميلة، ليفربول يقدم عرضا مثاليا ويتفوق على غريمه ليبقى آمال تحقيق الرباعية التاريخية قائمة"، وبدورها عنونت "التايمز": "في مستوى مختلف.. ليفربول العنيف يتصدر بفارق نقطتين.. نيفيل يقول إن عرض اليونايتد البائس هو الأسوأ للنادي في آخر 42 عامًا".