الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البرازيل تواجه الأرجنتين ودياً في أستراليا

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 09:13 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين البرازيل والارجنتين

أعلنت حكومة ولاية "فيكتوريا" في أستراليا اليوم الأربعاء إن منتخبي البرازيل والأرجنتين سيلتقيان في مباراة ودية دولية لكرة القدم على إستاد "ملبورن للكريكيت" في يونيو المقبل، بعد خمس سنوات من لقاء جمع بين المنتخبين الكبيرين في أمريكا الجنوبية على نفس الملعب وشهد حضور 95 ألف متفرج.

وقال وزير الرياضة بولاية فيكتوريا مارتن باكولا في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، إن "ما فهمه هو أن اللاعبين أصحاب الأسماء الكبيرة في المنتخبين سيشاركون في المباراة المقررة في 11 يونيو المقبل".

وأضاف "توقعاتنا، والتي تأتي استناداً إلى المناقشات التي أجريناها ، تشير إلى أن لاعبين مثل ليونيل ميسي ونيمار سيحضرون إلى هنا، لا يمكننا أن نكون متأكدين بنسبة 100%  ولكن قيل لنا أن هذا تحضير مهم للاعبين في الفترة التي تسبق كأس العالم".

وتم استبعاد نيمار من تشكيلة المنتخب البرازيلي لخوض المباراة التي أقيمت في 2017 على نفس الملعب لكن ميسي الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات كان حاضراً في انتصار الأرجنتين 1-0.

وسيقوم برشلونة، النادي السابق لنيمار وميسي، برحلة إلى أستراليا هذا العام لخوض مباراة ودية يوم 25 مايو  ضد فريق كل النجوم في الدوري الأسترالي في "سيدني"، وكانت أستراليا محطة معتادة للفرق الكبرى في عالم كرة القدم للاستعداد للموسم الجديد قبل أن يتم إغلاق البلاد خلال جائحة كورونا.