الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب تنقذ أحد جمهورها من الانتحار

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 01:09 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تلقت النجمة شيرين عبد الوهاب عدد من الاسئلة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ، " انستجرام" ومن بينها سؤال من أحد متابعيها يستنجد بها لمساعدته لتفكيره فى الانتحار خاصة وإنها مرت بمراحل اكتئاب من قبل.

وقالت شيرين عبد الوهاب لمتابعها" ارمى حمولك على ربنا ولازم تفهم ان احنا مش ملك نفسنا علشان نتخلص من حياتنا اطلب من ربنا الفرج وماينفعش تخسر نفسك فى الدنيا والآخرة.

وأجابت شيرين عبد الوهاب على عدد من أسئلة جمهورها من بينها إنها تتمني لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي وأن أغنية وردة " ليالينا هى المفضلة لديها وإنها لم تخضع لأي عمليات تجميل ، وعن ارتباطها برجل ثاني بعد الانفصال قالت شيرين عبد الوهاب " لا لا أفكر " مشيره إلي أن طموحها لا حدود له.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد كشفت عن موقفها من ارتداء الحجاب، وحاء ذلك ردا على سؤال أحد جمهورها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قائلة " الحجاب حجاب النفس والروح اولا قبل أي حاجة تاني".

وكشفت شيرين عبد الوهاب أن أقرب صديقة لها هى النجمة منة شلبي، وأن الموقف الذى أثر فيها إيجابيا هو مكالمة اللاعب المصرى الدولي محمد صلاح لها واللى أثرت فيها بشكل إيجابي.

وقالت النجمة شيرين عبد الوهاب فى أول تعليق لها على حقيقة حملها من عدمه بعد ظهورها الاخير فى حفل زفاف وظهر عليها ملامح الحمل بشكل كبير.

وقالت شيرين عبد الوهاب عبر خاصية القصص القصيرة علي صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ردا على سؤال حول حقيقة حملها قائلة" مش صحيح وانا شرحت قبل كده اسباب انتفاخ المعدة عندى.. بطني بتبقى كبير. علشان البكتيريا والقولون العصبي".