الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يضرب الاتحاد بثنائية وينفرد بصدارة الدوري المصري

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 11:27 م
الزمالك
الزمالك

حقق الزمالك الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 2/0، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري.

بدأ الزمالك المباراة بهجوم كبير على الاتحاد السكندري، من خلال عدة هجمات على مرمى محمد عبد المنصف، في المقابل تكتل لاعبوا الاتحاد أمام مرماهم.

حتى تقدم أحمد سيد زيزو بالهدف الأول لنادي الزمالك، وجاء الهدف من زيزو في الدقيقة 13 بعد تصويبة صاروخية من زيزو أصدمت بالعارضة لتتخطى خط المرمى، ليجأ الحكم إلى تقنية الفيديو ويحسبها في الأخير

وجاء الهدف من زيزو في الدقيقة 13 بعد تصويبة صاروخية من زيزو أصدمت بالعارضة لتتخطى خط المرمى، ليلجأ الحكم إلى تقنية الفيديو ويحسبها في الأخير.

وحاول الاتحاد بعدها أن يسجل هدف التعادل عن طريق عدة جمات فردية لأحمد عادل ميسي وبنجامين، ولكن تعاملت دفاعات الزمالك بشكل جيد مع تلك الكرات.

الزمالك ضد الاتحاد

وأعطى حكم المباراة بطاقة حمراء إلى سعيدو سنبوريه بعد تدخله القوي على أحمد السيد زيزو، لسيتدعيه الفار ليعطي اللاعب طرد مباشر.

 وفي بداية الشوط الثاني دخل الزمالك ضاغطاً على الاتحاد ةوهدد مرماهم بشكل متتالي عن طريق رعمر السعيد بكرات رأسية، ولكن تعامل معها محمد عبد المنصف بشكل جيد.

ودخل شيكابالا بدلاُ من إسلام جابر في أول تبديلات فيريرا للزمالك، وبعدها هدد شيكابالا مرمى الاتحاد بتصويبة صاروخية بعد تمريره مميزه بينه وبين زيزو.

وحاول الاتحاد السكندري استغلال بعدض الهجمات المرتدة، ولكن تعاملت معها دفاعات الزمالك بشكل جيد.

وسجل محمد عبد الغني الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 83، من رأسية مميزة بعض ركلة ركنية من زيزو أرسلها له، وسط مدافعي الاتحاد.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 35 متصدراُ جدول ترتيب الدوري العام، بينما توقف رصيد الاتحاد عند 15 نقطة بالمركز الثاني عشر.