الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أزمة في المغرب بشأن تذاكر مباراة الرجاء والأهلي

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 09:37 م
جماهير الرجاء
جماهير الرجاء

حدثت أزمة في المغرب بسبب تذاكر مباراة الرجاء أمام الأهلي التس ستلعب على ستاد محمد الخامس، ضمن لقاء الإياب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وقررت الشركة الراعية طبع 35 ألف تذكرة فقط، وكان طلب مسئولوا الرجاء بطرح 45 كما حدث في المباريات السابقة، وهو ما أدى إلى إستياء إدارة الرجاء.

وخرج الرجاء ببيان وكتب خلاله : "الرجاء الرياضي يتبرأ من كازا ايفنت ويؤكد اطلعنا على بلاغ الشركة بخصوص بيع تذاكر مباراة الأهلي كباقي العموم ولم تتم استشارتنا بخصوص ذلك وليس لنا علاقة بالظروف التنظيمية للقاء".

سفير مصر بالمغرب يستقبل بعثة الأهلي استعدادًا لمواجهة الرجاء بكازابلانكا

حرص السفير المصري بالمغرب ياسر عثمان، على استقبال بعثة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي فور وصولها مطار كازابلانكا، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.
وحرص السفير ياسر عثمان، وبرفقته طاقم السفارة على مصافحة الكابتن الخطيب والتأكيد على تسخير كافة الإمكانات؛ من أجل راحة بعثة الأهلي وتوفير الأجواء المناسبة لها لخوض المباراة.

 
وأكد السفير المصري بالمغرب على أن السفارة وضعت ترتيبات عديدة؛ من أجل تسهيل مهمة البعثة منذ وصولها وحتى نهاية مهمتها والعودة للقاهرة.