الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مشاهير"سوشيال ميديا"يتألقون فى مسلسلات رمضان.. أبرزهم بيلا ثروت

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 10:31 م
بيلا ثروت
بيلا ثروت

شهدت مسلسلات رمضان في خلال العام الحالي، ظهور عدد كبير من مشاهير سوشيال ميديا بالإخص "تيك توك"، بظهور خاص، فى خلال التقرير التالي يرصد موقع "مصر تايمز"، أبرز مشاهير السوشيال ميديا فى مسلسلات هما كالاتى:


بيلا ثروت


بعد نجاح بيلا ثروت فى سوشيال ميديا من خلال فيديوهات وأغيناتها تصدر تريند على يوتيوب، ظهرت فى رمضان بمسلسل" سوتس بالعربى suits بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود، والمسلسل من تأليف محمد حفظى، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجناينى.




عبد الرحمن طه

تألق الطفل عبد الرحمن واحد من مشاهير معروف بشكل دائما على التيك التوك من خلال فيديوهات بتقليد الفنانين، وكانت مفأجاة بالنسبة هذا عام هى مشاركت مفاجآت مسلسل "الكبير أوى الجزء السادس" مع أحمد مكى حيث ظهر بشكل جيد فى دور توأم “جونى والعترة” ابنا الكبير أوى، قدم يلفت الأنظار من خفة دمه ومواقفه الكوميدية وشقاوته.




محمد السيسى


ظهر يوتيرب محمد السيسى فى مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة.




محمد مولى وأحمد بسيوني


ظهر اليوتيوبر محمد مولى وأحمد بسيوني ضيوف شرف فى الحلقة 18 من مسلسل الكبير أوى 6، بعد أن ذهب "جوني" إلى أحد الأشخاص المسئولين عن شراء المتابعين، وهناك التقى بأحد مشاهير السوشيال ميديا "جسد دوره محمد مولى" واكتشف أنه أيضا يشتري متابعين، والمسلسل من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد.





توأم مصر


ظهر بلوجر معروفين باسم "توأم مصر" على سوشيال ميديا، فى مسلسل شغل عالى، بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.