الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماذا قدم محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد قبل مباراة اليوم ؟

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 04:13 م
محمد صلاح أمام اليونايتد
محمد صلاح أمام اليونايتد

يبحث النجم المصري محمد صلاح، في مباراة اليوم، مع ليفربول، أمام مانشستر يونايتد، عن التسجيل والخروج من نكبة صيام التهديف ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يلتقي ليفربول اليوم مع مانشستر يونايتد، في الساعة التاسعة مساء، على ملعب "الأنفيلد"، معقل فريق الريدز، في منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يتخلل محمد صلاح في صفوف ليفربول، والتي يتصدر قائمة الدوري الإنجليزي الممتاز، صدارة هدافي البطولة برصيد 12 هدف، على الرغم من غياب التسجيل منذ 11 مباراة.

ضرب محمد صلاح بثلاثية في شباك مانشستر يونايتد، في المواجهة الاخيرة التي جمعت فريقه مع مانشستر يونايتد، ببطولة الدوري، وحقق فيها ليفربول الفوز بخماسية نظيفة، على ملعب "أولد ترافورد".

يبحث محمد صلاح في مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد، عن تعزيز صدارته على هدافي الدوري، وأرقامة الفردية أمام الشياطين الحمر.

تجمع مباراة اليوم بين ليفربول ومانشستر يونايتد، على المواجهة الـ 10 على مستوى مواجهات الفريقين، في حضور محمد صلاح مع الريدز، والتي حقق فيها الفوز في 6 مباريات، وتعادل في ثلاثة، ولم يخسر بعد، وسجل 7 أهداف، في مختلف البطولات.