الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"مصر تايمز" يكشف حقيقة وجود جزء سابع من "الكبير أوي"

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 02:21 م
مصر تايمز

حقق الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" بطولة الفنان أحمد مكي نجاحا كبيرا، خلال عرضه حاليا في موسم رمضان 2022، ومع عرض أول حلقة أصبح حديث السوشيال ميديا، بسبب الأحداث الكوميدية التي تجمع أسرة المسلسل.


ويقرر فريق عمل أي مسلسل تحديد مصيريه ونهايته حتى يتمكن من معرفة إذا كان هناك جزء جديد أم لا، ولذلك تواصل "مصر تايمز" مع الفنان حسين أبو حجاج، أحد صناع المسلسل، ليكشف حقيقة وجود جزء سابع من المسلسل، قائلا: "هيكون هناك جزء سابع سيتم العمل عليه بعد العيد".

ويعرض مسلسل الكبير أوي 6 ، في تمام الساعة 6:20 دقيقة، وتكون إعادة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 15، الساعة 1:50 دقيقة صباحا، كما تقوم القناة بإعادتها مرة ثالثة، في تمام الساعة 2 ظهرا من مساء اليوم التالي.


يذكر أن الفنان أحمد مكي، انتهى من تصوير مسلسله "الكبير أوي 6" المعروض حاليًا على شاشة قناة "ON" ضمن السباق الرمضاني 2022.

ونشر مكي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورا له من أحتفاله مع فريق عمله بانتهاء التصوير، بحضور طاقم العمل في اللوكيشن الرئيسي وتورتة، وسط سعادة غامرة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل منذ حلقاته الأولى.

وعلق أحمد مكى علي الصور قائلا "تم بحمد الله تصوير الجزء السادس من الكبير أوي وأشكر من كل قلبي كل من ساهم في العمل لأن الجميع أعطوا من القلب بحب.. وأتمنى أن العمل يسعدكم و يكون عند حسن ظنكم.. الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه".