السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لعنة الفراعنة تصيب محترفي منتخب مصر بعد مباراة السنغال

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 01:28 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

تراجع أداء محترفي منتخب مصر، بعد لقاء الفراعنة الأخير أمام السنغال بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي تأهل من خلالها السنغال للمونديال بركلات الجزاء الترجيحية.

وشهد تراجع ملحوظ للاعبي المنتخب متأثرين بعدم التأهل لكاس العالم بالخسارة من السنغال، ففي مقدمة اللاعبين محمد صلاح الذي لم يحرز أي أهداف منذ العودة مع منتخب مصر، وبعيد عن مستواه المعهود مع ليفربول، وذلك ظهر في مباريات الريدز الأخيرة، وخرج مدربه يورجن كلوب مؤكداً بأن اللاعب يعاني من حالىة نفسية غير جيده بسبب عدم تأهل منتخب مصر لكأس العالم.

ومصطفى محمد أيضاً الذي لم يظهر بشكل جيد مع جالاتاسراي منذ عودة اللاعب من مباراة مصر والسنغال، وأخرها استبعاده من قائمة فريقه في لقاء أمس مع ملطية سبور، بجانب ترريزيجيه البعيد عن مستواه أيضاً مف باشاك شاهير، ولكنه نجح في تسجيل هدف مع فريقه.

وظل محمد النني بعيد عن المشاركة مع أرسنال الإنجليزي، ومن الواضح بأن الفريق سيستغنى عن اللاعب سواء على سبيل البيع أو الإعارة في ظل عدم مشاركته، ولم يقدم عمر مرموش أيضاً الأداء المنتظر منه مع شتوتجارت في الدوري الألماني، ولم يستطيع تسجيل أي أهداف منذ مباراة مصر أمام السنغال.