الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحافة المغربية: الأهلي يضغط على الاتحاد الأفريقي قبل مباراة العودة أمام الرجاء

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 12:02 ص
الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

تحدثت عدة صحف مغربية حول الأزمة الموجودة على الساحة في الوقتت الحالي بين النادي الأهلي والرجاء قبل لقاء الإياب الذي سيقام يوم الجمعة القادم، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأتهمت الصحف المغربية، النادي الأهلي بأنه يضغط على مسئولوا الاتحاد الأفريقي قبل مباراة الإياب، بعدما جامل التحكيم الأهلي خلال لقاء الذهاب كما وصفه.

وكتبت "شوف سبورت" المغربية: " الأهلي المصري يراسل الكاف للضغط قبل مباراة الإياب أمام الرجاء الرياضي، الفريق المصري يطالب بالعدالة التحكيمية خلال المواجهة المقبلة أمام النسور".

واستشهدت الصحافة المغربية حول تصريحات خالد الغندور الذي تحدث بأن ركلة جزاء الأهلي أمام الرجاء غير صحيحة، ليتم شكو الغندور في بيان رسمي من إدارة القلعة الحمراء مؤكدين بأنه يثير الفتن والتعصب.

الخطيب يطالب بالتصدي لإثارة الفتنة وإيقاف تحريض الجماهير على مواقع التواصل

أصدر النادي الأهلي، بيانًا، مساء اليوم الإثنين، أوضح فيه أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي، أجري اتصالات مع العديد من الجهات المعنية بالإشراف على وسائل الإعلام، لإيقاف ما يقوم به البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، لتحريض الجماهير المغربية ضد فريق الأهلي قبل لقاء العودة مع الرجاء المغربي في لقاء الإياب لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا والمحدد له الجمعة المقبل بمركب محمد الخامس.

وأكد رئيس النادي، على ثقته الكاملة في هذه الجهات الوطنية، لإيقاف ما يحدث والذي يتعارض مع العلاقات الطيبة التي تربط بين الجماهير المصرية وشقيقتها العربية خاصة المغربية.