الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الريال وميلان وأرسنال أبطال "ليلة سقوط الكبار" في دوريات أوروبا

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 10:32 ص
جانب من مباراة ريال
جانب من مباراة ريال مدريد وفالنسيا

شهدت مباريات الأحد في مختلف دوريات أوروبا العديد من المفاجأت بسقوط عمالقة الـ"بيج 5" وهم ريال مدريد وأرسنال وميلان أمام الأندية المتوسطة والصغيرة وهو ما نستعرضه سوياً خلال السطور القادمة..

فالنسيا ضد ريال مدريد

تلقى فريق ريال مدريد هزيمة قاسية أمام فالنسيا بنتيجة 1 – 4 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الميستايا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل أهداف فالنسيا، كارلوس سولير (هاتريك) من 3 ركلات جزاء، في الدقائق 35 و54 و63، ورافائيل فاران مدافع الريال بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 43، بينما أحرز بنزيما هدف الفريق الملكي الوحيد، في الدقيقة 23.



وتجمد رصيد الريال "حامل اللقب" عند 16 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط خلف ريال سوسييداد "المتصدر"، فيما ارتفع رصيد فالنسيا، الذي حصد نقطة وحيدة من مبارياته الأربع الماضية بالمسابقة، إلى 11 نقطة، ليتقدم إلى المركز التاسع في جدول الترتيب، بعدما كان في المركز السادس عشر.

ميلان ضد فيرونا

سقط فريق ميلان في فخ التعادل الإيجابي أمام فيرونا بنتيجة 2 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".



سجل هدفي ميلان، جيانجياكومو ماجناني، مدافع فيرونا "خطأ في مرماه"، وإبراهيمموفيتش في الدقيقتين 27 و93، بينما أحرز هدفي فيرونا أنتونين باراك، و ديفيد كالابريا، لاعب ميلان "خطأ في مرماه" في الدقيقتين 6 و19.

وبهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 17 نقطة في الصدارة، وهيلاس فيرونا إلى 12 نقطة في المركز الثامن.

أرسنال ضد أستون فيلا

حقق فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه فوزاً عريضاً على أرسنال الذي يضم بين صفوفه محمد النني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


جاء هدف أستون فيلا الأول عن طريق ساكا في الدقيقة 25، حيث سدد تريزيجيه في مرمى آرسنال ليجبر لاعب آرسنال في التسجيل بمرماه، قبل أن ينجح واتكينز في تسجيل "هدفين" في الدقيقتين 72 و75 من عمر المباراة.



وبهذا الفوز ارتقى أستون فيلا للمركز السادس برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف وراء تشيلسي، علما بأن له مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.