الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بلاغ للنائب العام ضد خالد الغندور لنشر الأخبار الكاذبة وتكدير السلم العام

الإثنين 18/أبريل/2022 - 07:07 م
خالد الغندور
خالد الغندور

قام المحامي محمد رشوان، بعمل بلاغ للنايب العام ضد خالد الغندور، بدعوى ارتكاب جريمه نشر الأخبار الكاذبه المعاقب عليها بنص الماده 118 من قانون العقوبات، وكذلك جريمه تكدير الأمن والسلم العام وكذلك الجرائم النصوص عليها بنص المواد 25 و26 و27 من القانون 175 لسنه 2017.


وأضاف رشوان، في منشور عبر حسابه الشخصي، بموقع "فيسبوك"، أن الغندور قام بنشر أخبار مفبركه عبر الصفحه الخاصه به على مواقع التواصل، تناولت تصريحات منسوبه لحكام مبارة الأهلي المصري والرجاء المغربي التي أقيمت على ملعب الاهلي والسلام بالقاهره مساء 16 أبريل 2022 في خضم تصفيات دوري أبطال أفريقيا.


كما أشار كذلك إلى أن الغندور كان قاصدا بذلك استثاره جمهور الرجاء المغربي وشحنه ضد بعثه النادي الأهلي التي ستخوض مباراه العوده برئاسه رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب والبعثه الرسميه والاعبين مما قد يتسبب في هجوم الجماهير المغربيه علي البعثه أو التعدي عليها قولا أو فعلا. فقد تقدمت اليوم ببلاغ رسمي ضده إلى معالي دوله النائب العام، لاتخاذ الإجراءات القانونيه حيال أحاله المشكو في حقه للتحقيق العاجل.




وكان خالد الغندور، لاعب خط وسط الزمالك الأسبق، حرص في وقت سابق، على توضيح قفل التعليقات على حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

ونشر الغندور على الصفحة الرسمية على "فيسبوك"، منشور يوضح فيه سبب غلق التعليقات، وقال:" مساء الخير علي كل اصدقائي المحترمين اعتذر لكم لقفل التعليقات".