الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرز قصص الحب فى دراما رمضان 2022.. أحمد عز وميرنا نور الدين

الإثنين 18/أبريل/2022 - 03:20 م
أحمد عز وميرنا نور
أحمد عز وميرنا نور الدين

شهد موسم دراما رمضان الحالى عدد كبير من القضايا المتنوعة، مثل القصص الوطنية والكوميدية والاجتماعية والخيانة والطلاق، ولم تخلو من قصص الحب الرومانسية، والتي انتشرت بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي، فى خلال التقرير التالي  ترصد موقع "مصر تايمز" أبرز هذه القصص والمسلسلات التي لجأت إلى الرومانسية داخل بعد مشاهد.

البداية مع قصة الحب  التي جمعت بين جلجل الذى يجسده أكرم حسنى، وسلمى التى تلعب دورها هنادى مهنا، ضمن أحداث مسلسل"مكتوب عليا"، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.



وفي مسلسل "الاختيار 3" برزت قصة الحب بين النجم أحمد عز وميرنا نور الدين، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز.



ويشهد مسلسل"توبة" قصة حب بين صبا مبارك وعمرو سعد، من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته ماجد المصرى، دياب، أحمد بدير، أسماء أبو اليزيد، مايا دياب، انتصار، حسن أبو الروس.



كما تضم أحداث مسلسل"دايما عامر" سوف تشهد حلقات المقبلة قصة حب بين الفنان مصطفى شعبان، وميرنا نور الدين، ويشاركة فى بطولتة لبلبة، ومحمد ثروت، وعمرو عبد الجليل، ونضال الشافعى، من إخراج  مجدى الهوارى.