الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد مرتضى: الزمالك به نص مليار جنية ونستطيع التعاقد أو التجديد لأي لاعب

الإثنين 18/أبريل/2022 - 02:02 ص
أحمد مرتضى
أحمد مرتضى

تحدث أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حول فوز فريق الطائرة على الاتحاد السكندري وتتويجه ببطولة الدوري للمرة الـ28 في تاريخ النادي.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تليفزيونية: "مبروك لجمهور الزمالك وفريق الطائرة بطولة الدوري التي كانتي غائبة عننا من سنين طويلة وبطمن الجمهور على تدعيم كل الفرق بكل حاجة محتاجينها".

 وأكمل: "عملنا عقود مع 3 بنوك بـ400 مليون جنيه وكسبنا قضيه كهربا بـحوالي 42 مليون جنيه، و فلوس مصطفى محمد هتيجي في شهر 7".

وزاد: "الفتره القادمة هيكون عندنا نص مليار نشتري أي لاعب أو نجدد لأي لاعب، ونادي الزمالك موجود فيه فلوس، ولا صحة لما كان يقال من قبل".

مرتضى منصور يهنئ لاعبي الزمالك

هنأ مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، فريق كرة الطائرة بتتويجه بلقب الدوري المصري لكرة الطائرة لأول مرة منذ سبع سنوات بعد أن فاز على الاتحاد السكندري بثلاث أشواط نظيفة.

وكتبت الصفحة الرسمية لمرتضي منصور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك يتقدم بخالص التهنئة إلى أبنائه لاعبي الفريق الأول لكرة الطائرة والجهاز الفني والطبي والإداري بعد التتويج بلقب الدوري مؤكدا انهم جميعا كانوا أبطال وعلى قدر المسئولية.