الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طاقم تحكيم سنغالي لمباراة الإياب بين الأهلي والرجاء بالمغرب

الأحد 17/أبريل/2022 - 03:05 م
الاهلي والرجاء
الاهلي والرجاء

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي في "إياب"  ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي ستقام بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في الثانية عشر مساء الجمعة المقبل.

ويتولى السنغالي ماجيت نداي، صافرة تحكيم مباراة الأهلي والرجاء، وسيساعد نداي في مهمته كل من ماليك سامبا ونوح بانجورا، فيما سيتولى الحكم عيسى سي مهمة الحكم الرابع، وداخل غرفة تقنية الفيديو، فسيديرها الحكم الزامبي جياني سيكازوي، بمساعدة الكاميروني إلفيس نجيوجوي. 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الرجاء 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد "الأهلي we السلام"، في ذهاب دور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا.
 
تسيد الأهلي المباراة بالكامل وأهدر جملة من الأهداف كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة قبل السفر إلى المغرب لخوض لقاء الإياب يوم الجمعة المقبل، خاصة بعدما خاض الرجاء الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد مرواني الهدهودي، ووسط تألق الحارس أنس زنيتي ومحاولات إهدار الوقت المستمر بتساقط لاعبي الرجاء دون تدخل من الحكم.
 
سجل هدفي الأهلي عمرو السولية في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 23، فيما قلص الرجاء النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، كما أهدر عمرو السولية ركلة جزاء في الشوط الثاني.