الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد مازيمبي في كأس الكونفدرالية

الأحد 17/أبريل/2022 - 01:56 م
بيراميدز
بيراميدز

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إختباراً صعباً عندما يواجه مازيمبي الكونغولي، في العاشرة مساء اليوم، بملعب "الدفاع الجوي"، في "ذهاب" الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام مازيمبي جاء كالتالي، حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: عمر جابر- على جبر- أسامة جلال- محمد حمدي، خط الوسط: محمد صادق – نبيل دونجا – عبدالله السعيد – إبراهيم توريه – إبراهيم عادل، خط الهجوم: فخري لاكاي. 

ويتواجد إيهاب جلال، على رأس الجهاز الفني لبيراميدز حتى الأن، بعد إعلان اتحاد الكرة المصري، بتعيينه مدير فني للمنتخب، ولكنه طلب الأستمرار مع الفريق السماوي، حتى نهاية لقائي مازيمبي، بربع نهائي كأس الكونفدرالية.

في ذات الصدد، شدد الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، على صعوبة مواجهة مازيمبي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشيرا أن المباراة مهمة للغاية في ظل قوة الفريق المنافس وامتلاكه الخبرة الكبيرة في المنافسات القارية.

وقال جلال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مازيمبي فريق قوي ومتميز ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وسنلعب لتحقيق الفوز وعدم استقبال أهداف في تلك المواجهة والخروج بأفضل نتيجة ممكنة".

وأضاف: "سنعمل على استغلال الفرص التي ستتاح لنا وسنعمل على ترجمتها لأهداف لأن في مثل هذه المباريات لا تتاح الفرص كثيرا، وبالفعل شاهدنا العديد من المباريات ونعلم جيدا كل عناصر القوة بصفوفه".

وتابع: "نتمنى الخروج بأفضل نتيجة ممكنة في تلك المواجهة الهامة، في ظل قوة المنافس الذي سيلعب المباراة بشراسة كبيرة ومواجهته لن تكون سهلة على الإطلاق".

وأوضح جلال أن الفريق جاهز ولديه الرغبة، في تحقيق نتيجة إيجابية لاستكمال المشوار بالبطولة الإفريقية، مشيرا إلى أن بيراميدز لديه قدرة على الخروج بأفضل نتيجة ممكنة في ظل إمكانيات لاعبيه وثقته الكبيرة في إمكانياتهم.