الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: الرجاء المغربي يشكو حكم مباراة الأهلي لـ"كاف"

الأحد 17/أبريل/2022 - 11:42 ص
مصر تايمز

كشفت تقارير إعلامية مغربية، أن إدارة نادي الرجاء المغربي، تستعد لتقديم شكوى رسمية لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب الأداء التحكيمي في مباراته أمام الأهلي، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2 - 1.

وذكر موقع "البطولة"، أن شكوى نادي الرجاء ستتضمّن كل الهفوات التحكيمية التي شهدتها المباراة، بجانب الدور الذي لعبه مخرج اللقاء في تمويه حكم اللقاء ضمن عملية ضربة الجزاء "الخيالية" التي أثمرت عن هدف الأهلي الأول على حد وصف التفرير.

وأضاف، أن إدارة نادي الرجاء تستعد أيضاً لإصدار بيان شديد اللهجة بسبب الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة، وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الرجاء 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد "الأهلي we السلام"، في ذهاب دور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا.
 
تسيد الأهلي المباراة بالكامل وأهدر جملة من الأهداف كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة قبل السفر إلى المغرب لخوض لقاء الإياب يوم الجمعة المقبل، خاصة بعدما خاض الرجاء الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد مرواني الهدهودي، ووسط تألق الحارس أنس زنيتي ومحاولات إهدار الوقت المستمر بتساقط لاعبي الرجاء دون تدخل من الحكم.
 
سجل هدفي الأهلي عمرو السولية في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 23، فيما قلص الرجاء النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، كما أهدر عمرو السولية ركلة جزاء في الشوط الثاني.